وزير الداخلية يجري مباحثات مع سفير دولة الإمارات العربية المتحدة

أجرى معالي وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، السيد محمد أحمد ولد محمد الأمين، اليوم الثلاثاء في مكتبه بنواكشوط، مباحثات مع سعادة السيد حمد غانم حمد المهيري، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة المعتمد لدى موريتانيا.
وتناولت المباحثات، التي جرت بحضور الأمين العام للوزارة السيد عبد الرحمن ولد الحسن، سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.