بلدية الرياض تحتفي بتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين والتعليم

نظمت بلدية الرياض بولاية نواكشوط الجنوبية، اليوم الثلاثاء، حفلا لتخرج 2610 مستفيدين من برامج التكوين في المعلوماتية والخياطة وأشبال الروضة، برسم السنة الدراسية 2025-2026.
ويأتي هذا الحفل في إطار جهود البلدية الرامية إلى دعم التعليم والتكوين المهني وتشجيع التميز، من خلال مركز التكوين التابع لها، الذي يوفر برامج مجانية في مجالات المعلوماتية والخياطة، إلى جانب خدمات التعليم ما قبل المدرسي.
وأكد عمدة بلدية الرياض، السيد عبد الله محمدو إدريس، أن هذه البرامج تندرج ضمن الجهود الوطنية الهادفة إلى تأهيل الشباب وتمكينهم من اكتساب المهارات اللازمة للاندماج في سوق العمل، مشيرا إلى أهمية التكوين في مجالي المعلوماتية والخياطة باعتبارهما من المجالات الواعدة في التشغيل والإنتاج.